منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لماذا تتكاثر أسماك غريبة ونادرة في الخليج؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52535)

اسعدتني ضحكتها 11-20-2014 01:44 AM

لماذا تتكاثر أسماك غريبة ونادرة في الخليج؟
 
هذه هي سمكة القرش الحوت، ويمكن أن يبلغ طولها أكثر من 12 متراً، ووزنها أكثر من 15 طناً، ورغم أن حجم هذه الأسماك لا يساعد في العثور عليها بسهولة، إلا أن الخليج العربي شهد خلال السنوات الأخيرة تواجد مجموعة مكونة من 100 سمكة في أرجائه.


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir