منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. جمهور يغني بعيد ميلاد "جو بايدن" في المغرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52538)

اسعدتني ضحكتها 11-20-2014 02:20 AM

بالفيديو.. جمهور يغني بعيد ميلاد "جو بايدن" في المغرب
 
في حدث طريف غنى عدد من الحضور لنائب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بمناسبة عيد ميلاده، قبيل إلقائه خطاباً في خامس قمة عالمية لريادة الأعمال في مراكش. وقال البيت الأبيض إن نائب الرئيس الذي يقوم بجولة تشمل كل من المغرب وأوكرانيا وتركيا برفقة زوجته جيل سيبحث في البلد العربي، عدة مواضيع بينها مكافحة تنظيم الدولة الإسلامية المتطرف


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir