منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نقل خمسة سجناء من غوانتنامو إلى دول أوروبية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52566)

اسعدتني ضحكتها 11-20-2014 07:41 PM

نقل خمسة سجناء من غوانتنامو إلى دول أوروبية
 
أكد مسؤولون أمريكيون نقل خمسة معتقلين من سجن غوانتنامو إلى كل من سلوفاكيا وجورجيا ضمن خطة أمريكية للتقليل من أعداد النزلاء المتهمين بقضايا إرهاب بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول.


الساعة الآن 05:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir