منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو .. كيف يبدو الدمار الذي حل بمطار دونيتسك من الجو؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52593)

اسعدتني ضحكتها 11-21-2014 04:35 AM

بالفيديو .. كيف يبدو الدمار الذي حل بمطار دونيتسك من الجو؟
 
يظهر في هذا التسجيل الذي التقطته طائرة بدون طيار جانباً من الدمار الذي حل بمطار دونيتسك بسبب المعارك التي دارت في المدينة الأوكرانية.


الساعة الآن 05:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir