منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سباقات الفورمورلا واحد .. هل هي تجارة غير ناجحة حقا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52643)

اسعدتني ضحكتها 11-22-2014 06:05 AM

سباقات الفورمورلا واحد .. هل هي تجارة غير ناجحة حقا؟
 
من المفترض أن يكون السباق الأخيرة للفورمولا واحد مثيرا.. إذ أن سائقين من فريق مرسيدس مرشحان للفوز باللقب. لكن الدراما في الحلبة لا تتماشى مع الزخم حولها. فيوم الأحد ستغيب ثلاث سيارات مقارنة بعدد المشاركين في بداية الموسم.


الساعة الآن 02:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir