منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن تو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52650)

الطـبـيـب 11-22-2014 10:00 AM

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن تو
 
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن توصلها يوم الاربعاء 26/1/1436هـ الموافق 19/11/2014م إلى اتفاقية تسهيلات مرابحة اسلامية مع البنك الاهلي التجاري و مجموعة سامبا المالية بضمان ودعم من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) المساهم الرئيس في الشركة وهي على النحو التالي:

1. البنك الاهلي التجاري ، قيمة التمويل 1,500,000,000 ريال (مليار وخمسمائة مليون ريال) لمدة تصل إلى 15 سنة.

2. مجموعة سامبا المالية ، قيمة التمويل 1,125,000,000 ريال (مليار ومائة وخمسة وعشرون مليون ريال) لمدة تصل إلى 10 سنوات.

ويحق للشركة الاستفادة من هذه التسهيلات من تا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir