منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن توزيع أرباح نقديه على ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52652)

الطـبـيـب 11-22-2014 10:00 AM

تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن توزيع أرباح نقديه على ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن فترة التسعة أشهر المنتهيه في 30/9/2014 على النحو التالي:

1. إجمالي المبلغ الموزع 87.5 مليون ريال

2. حصة السهم الواحد 2.5 ريال

3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم تبلغ 25%

4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الأحد 30/11/2014

5.تاريخ التوزيع سيكون إنشاء الله يوم الإثنين 15/12/2014

وستقوم الشركه بإذن الله تعالى بالإعلان لاحقا عن طريقة توزيع الأرباح.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir