منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن الدخول في مفاوضات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52655)

الطـبـيـب 11-22-2014 10:00 AM

تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن الدخول في مفاوضات
 
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن موافقة مجلس الإدارة في أجتماعه اليوم الخميس 20/11/2014م على الدخول في مفاوضات مع مؤسسة رند الرياض للتجارة والممثلة للشريك الأجنبي شركة توراتي الإيطالية للأستثمار في مشروع تعبئة وتغليف الغذاء بقيمة تقريبية قدرها 10 مليون يورو ( 47 مليون ريال سعودي تقريباً) قابل للتعديل بناءً على الدراسات وسوف يتم تحديد آلية تمويل المشروع في وقت لاحق بعد الانتهاء من دراسة المشروع ، هذا وسوف يتم الإفصاح عن تطورات تلك المفاوضات في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir