منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   زلزال اليابان .. مشاهد من الدمار وانتشال ناجين من تحت الأنقا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52673)

اسعدتني ضحكتها 11-22-2014 10:42 PM

زلزال اليابان .. مشاهد من الدمار وانتشال ناجين من تحت الأنقا
 
انهارت عدة منازل بسبب الزلزال العنيف الذي ضرب اليابان صباح ليلة السبت. وقالت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية بأن الزلزال وقع بالقرب من ناغانو وبلغت شدتها 6.8 درجة.


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir