منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور..كيف كان "سوبر مان" و"الرجل الوطواط" و"المرأة القطة" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52678)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 12:02 AM

بالصور..كيف كان "سوبر مان" و"الرجل الوطواط" و"المرأة القطة"
 
هل تتخايل وجود الشخصيات الخيالي والخارقة والتي اعتدنا على مشاهدتها في أفلام الصغار والكبار معاً، في القرن السادس عشر؟ هذا هو السؤال الذي طرحه المصور الفوتوغرافي الفرنسي ساشا غولدبرغر من خلال سلسلة صور أطلق عليها اسم "سوبر فليميش."


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir