منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الرياض: انطلاق تمارين "نمر3" للقوات الخاصة السعودية والفرنسي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52682)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 02:37 AM

الرياض: انطلاق تمارين "نمر3" للقوات الخاصة السعودية والفرنسي
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)— انطلقت تدريبات "نمر3" بين القوات الخاصة الفرنسية ونظيرتها السعودية في منطقة تبوك بالمملكة، تشارك فيها وحدات من إدارات أمنية مختلفة.


الساعة الآن 10:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir