منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي.. ماذا يعني امتلاك حزب الله صواريخ فاتح 110 ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52684)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 03:42 AM

رأي.. ماذا يعني امتلاك حزب الله صواريخ فاتح 110 ؟
 
على الأرجح، لم تكن اسرائيل بانتظار تصريح نائب القائد العام للقوات الجوية الايرانية حول نقل صواريخ "فاتح 110" الى حزب الله، فهذا السلاح النوعي يرد في عشرات


الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir