منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الحكومة الإسرائيلية تصادق على قانون يجعلها دولة للشعب اليهود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52697)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 08:17 AM

الحكومة الإسرائيلية تصادق على قانون يجعلها دولة للشعب اليهود
 
القدس (cnn)— صادقت الحكومة الإسرائيلية، الأحد، على قانون يجعلها دولة للشعب اليهودي، الأمر الذي يصفه نقاد بأنه قد ينعكس سلبيا على حقوق الأقليات العربية.


الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir