منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تلاقي قطر بنهائي "خليجي 22" بعد إقصائها للإمارات بـ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52700)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 09:18 AM

السعودية تلاقي قطر بنهائي "خليجي 22" بعد إقصائها للإمارات بـ
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)—تأهل المنتخب السعودي، الأحد للدور النهائي من بطولة كأس الخليج بنسخته الـ22، بعد تجاوزها المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


الساعة الآن 06:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir