منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مركز: شهود عاينوا ارتطامه قرب جازان.. سقوط قمر صناعي في السع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52730)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 08:02 PM

مركز: شهود عاينوا ارتطامه قرب جازان.. سقوط قمر صناعي في السع
 
قال المهندس محمد شوكت عودة مدير مركز الفلك الدولي وعضو برنامج مراقبة سقوط الأقمار الصناعية على الأرض، إنّ قمرا صناعيا سقط على الأرض فجر الأحد بتوقيت السعودية.


الساعة الآن 01:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir