منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تحلم بامتلاك فيلا وزراعة فاكهتك المفضلة؟ جزر الكاريبي تسم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52735)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 10:12 PM

هل تحلم بامتلاك فيلا وزراعة فاكهتك المفضلة؟ جزر الكاريبي تسم
 
اشتهرت منطقة خليج أوكوا في جمهورية الدومينيكان، بأنها أول خط إنتاج للنبيذ على مستوى الأمريكيتين منذ أكثر من خمسة قرون.ورغم أن المنطقة اشتهرت بزراعة كروم العنب على يد المستعمرين الإسبان لفترة ست سنوات، إلا أنّ المزارعين المحليين عادوا إلى زراعة الفاكهة والخضار الاستوائية التي تلائم طبيعة جزر الكاريبي.


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir