منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد حادثة فيرغسون.. مقتل صبي 12 عاما برصاص الشرطة في كليفلان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52742)

اسعدتني ضحكتها 11-23-2014 11:40 PM

بعد حادثة فيرغسون.. مقتل صبي 12 عاما برصاص الشرطة في كليفلان
 
ويتزامن الحادث مع توقعات بقرار لجنة محلفين عليا إذا ما كان الضابط الذي أطلق النار على مراهق أسود في فيرغسون، مواجهة تهم جنائية في الحادث الذي اطلق موجة عنف بالمدينة.


الساعة الآن 12:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir