منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. كيف يبدو الدمار الذي خلفه زلزال اليابان من الجو؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52779)

اسعدتني ضحكتها 11-24-2014 09:09 AM

بالفيديو.. كيف يبدو الدمار الذي خلفه زلزال اليابان من الجو؟
 
تسبب الزلزال العنيف الذي ضرب اليابان بانهيار العديد من المنازل، حيث قالت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية بأن الزلزال وقع بالقرب من منطقة ناغانو وبلغت شدتها 6.8 درجة.


الساعة الآن 04:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir