منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأمير الوليد يخاطب وزير المال السعودي ويدعوه لإخطار الملك: (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52803)

اسعدتني ضحكتها 11-24-2014 10:27 PM

الأمير الوليد يخاطب وزير المال السعودي ويدعوه لإخطار الملك:
 
وجه الأمير السعودي الوليد بن طلال، أحد أبرز رجال الأعمال والأثرياء العرب، رسالة إلى وزير المالية السعودي، إبراهيم العساف، أشار فيها إلى المخاطر التي تهدد الميزانية السعودية واقتصاد المملكة بسبب الاعتماد على النفط وعدم تنويع مصادر الدخل


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir