منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محاكم دبي تدخل موسوعة "غينيس" ببيع أغلى سفينة في مزاد إلكترو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52815)

اسعدتني ضحكتها 11-25-2014 01:20 AM

محاكم دبي تدخل موسوعة "غينيس" ببيع أغلى سفينة في مزاد إلكترو
 
دخلت محاكم دبي موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لبيعها أغلى سفينة عبر مزاد إلكتروني، من خلال التطبيقات الذكية، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين محاكم دبي والإمارات للمزادات.


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir