منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   واشنطن "ليس لديها أدلة" على بيع عناصر بالجيش العراقي أسلحة أ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52855)

اسعدتني ضحكتها 11-25-2014 10:48 PM

واشنطن "ليس لديها أدلة" على بيع عناصر بالجيش العراقي أسلحة أ
 
نفت واشنطن وجود معلومات لديها تؤكد قيام عناصر في الأجهزة العسكرية العراقية ببيع أسلحة أمريكية في السوق السوداء، لينتهي المطاف بها بيد أيدي عناصر تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، ولكنها شددت على أن مشكلة الفساد في العراق من بين القضايا المثيرة للقلق.


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir