منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن توزيع أرباح على المس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52889)

الطـبـيـب 11-26-2014 09:25 AM

تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن توزيع أرباح على المس
 
قرر مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والإتصالات فى إجتماعه يوم الأثنين الموافق 24/11/2014 توزيع أرباح أولية عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية فى 30/9/2014 على السادة مساهمى الشركة بقيمة 42.6 مليون ريال سعودى بواقع 1 ريال للسهم الواحد ما نسبتة 10% من القيمة الأسمية للسهم، علماً بأن أحقية الأرباح الموزعة للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الثلاثاء 9/12/2014 ، وسوف تقوم الشركة بتوزيع الأرباح إبتداءاً من يوم الأحد الموافق 21/12/2014 بمشيئة الله وسوف يتم الإعلان عن طريقة التوزيع لاحقاً. والله ولي التوفيق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir