منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52995)

الطـبـيـب 12-03-2014 10:13 AM

تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا
 
تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 30-11-2014 في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir