منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن تلقيها طلباً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53001)

الطـبـيـب 12-03-2014 11:24 AM

تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن تلقيها طلباً
 
تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن تلقيها طلباً مؤرخا 23-01-1436هـ الموافق 16-11-2014م للبدء بإجراءات التحكيم، مقدم من وكيل لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وذلك على خلفية مطالبة شركة موبايلي لشركة زين السعودية بسداد مبلغ تزعم شركة موبايلي استحقاقها له بموجب اتفاقية الخدمات المبرمة بين الطرفين في تاريخ 03-05-1429هـ الموافق 06-05-2008م (الاتفاقية) (خدمات التجوال المحلي والمشاركة في مواقع الأبراج و وصلات التراسل و نقل الحركة الدولية) ومقداره (2,205,491,490.72) ملياران ومائتان وخمسة ملايين وأربعمائة وواحد وتسعون ألفاً وأربعمائة وتسعون ريالاً واثنان وسبعون هللة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir