منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن إفتتاح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53062)

الطـبـيـب 12-07-2014 10:12 AM

تعلن شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن إفتتاح
 
تعلن شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن إفتتاح مركز ترفيه داخلي جديد لشركتها وذلك بتاريخ 2014/12/4م في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بمجمع النخيل تحت مسمى (سباركيز)، ومن الجدير بالذكر بأن المساحة الإجمالية للموقع هي 3300 متر مربع، ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا الموقع خلال الربع الأخير من هذا العام حيث سينعكس ذلك على نتائج أعمال الشركة لعام 2014م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir