منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53070)

الطـبـيـب 12-07-2014 05:50 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزما
 
بالإشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 24-11-1429 هـ الموافق 22-11-2008 م بخصوص تعيين مصفي لشركة دواءكم السعودية والمملوكة بالكامل للشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) وأيلولة كامل أسهمها إلى شركة سبيماكو الدوائية ، وبناءً على موافقة وزارة التجارة والصناعة - الإدارة العامة للشركات - انعقدت الجمعية العامة غير العادية لشركة دواءكم السعودية بتاريخ 15-2-1436هـ الموافق 7-12-2014م وقد وافقت الجمعية على قرار المصفي بالتصفية النهائية للشركة وكذلك إقرار حسابات التصفية النهائية للشركة واتخاذ الإجراءات النظامية بشطب الشركة من السجل التج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir