![]() |
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن طريقة توزيع الأرباح
يسر شركة البابطين للطاقة و الاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2014م ســـوف تبدأ بمشــيئة الله اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 ديسمبر 2014م وذلـك بواقع ريال واحد للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الثلاثاء 09/12/2014 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل من المساهمـين الكـرام التأ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 06:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir