منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان إلحاقي من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) فيما يتعلق بطلب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53139)

الطـبـيـب 12-12-2014 09:04 AM

اعلان إلحاقي من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) فيما يتعلق بطلب
 
الحاقا لإعلان الشركة المعلن بموقع تداول بتاريخ 02-12-2014 بخصوص المبالغ المستحقة لشركة موبايلي من اتفاقية الخدمات المبرمة مع شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) ، فقد تم تأسيس هيئة التحكيم ، حيث اتفق المحكمان الممثلان لشركة موبايلي وشركة (زين السعودية) على تعيين المحكم الثالث (المرجح) .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir