منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53155)

الطـبـيـب 12-12-2014 10:01 PM

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة
 
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن توقيع عقد مرابحة مع مصرف الانماء على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 09-12-2014
2.بلغت قيمة التمويل 1,250 مليون ريال
3.تمتد مدة التمويل من 09-12-2014 إلى 08-12-2022.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى تجهيز مشاريع البنية التحتية و تطوير المشاريع السكنية والتجارية في منطقة الحرمين المحاذية لمحطة قطار الحرمين داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
5.تم أخذ التمويل بضمان قدمت الشركة ضمانات عبارة عن رهن اراضي داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir