منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53162)

الطـبـيـب 12-13-2014 10:15 AM

تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام
 
تعلن شركة أسمنت نجران عن توصية مجلس الإدارة بتاريخ 18 صفر 1436هـ الموافق 10 ديسمبر 2014 م إلى الجمعية العامة العادية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام 2014 م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 102,000,000 مليون ريال .
2.حصة السهم الواحد 0.60 ريال .
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 6% .
4.أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين في سجلات ( تداول ) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية القادمة المتوقع إنعقادها في شهر أبريل 2015 م والذي سوف يتم الإعلان عنه لا حقآ بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية .
5.سوف يتم الإعلان عن تاريخ صر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir