منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53216)

الطـبـيـب 12-17-2014 09:26 AM

تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت حائل بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثانى من 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 58,740,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.6 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 6%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية القادمة المتوقع إنعقادها في شهر مارس 2015 م والذي سوف يتم الإعلان عنه لا حقآ بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية
5.تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عن تاريخ صرف الأرباح لاحقآ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir