منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة حلواني إخوان بخصوص استلام جزء من اجمالي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53219)

الطـبـيـب 12-17-2014 09:26 AM

إعلان إلحاقي من شركة حلواني إخوان بخصوص استلام جزء من اجمالي
 
الحاقاً الى اعلان الشركة السابق على موقع تداول بتاريخ 26/12/2013م ، والذي تضمن اخطار صندوق التنمية الصناعية بتحويل الدفعة الثالثة من اجمالي القرض ، تعلن الشركة بأنها اخطرت من قبل صندوق التنمية الصناعية يوم الأثنين الموافق 15/12/2014م ، بتحويل الدفعة الرابعة من القرض والبالغ قدره 13.6 مليون ريال وبذلك يكون اجمالي ما تم استلامه 65 مليون ريال بنسبة39.3 % من إجمالي مبلغ القرض البالغ 165 مليون ريال.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir