منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن إنهاء تكليف رئيس مجلس ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53236)

الطـبـيـب 12-18-2014 02:41 AM

تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن إنهاء تكليف رئيس مجلس ال
 
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهليةعن إنهاءتكليف رئيس مجلس الإدارةالأستاذ/ سلمان بن محمد حسن الجشي بمهام العضو المنتدب، وتعيين الدكتور/ إياس بن سمير الهاجري رئيساً تنفيذي للشركة وذلك إعتبارآ من تاريخ 01/02/2015م الموافق 12/04/1436هـ ،وفقاً لقرار مجلس الإدارة الصادر بتاريخ 15/12/2014م والموافق 23/02/1436 هـ والجدير بالذكر ان الدكتور/ إياس بن سمير الهاجري حاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الحاسب الآلي من جامعة سيراكيوز في الولايات المتحدة عام 1417هـ وقد شغل عدة مناصب منها الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال في شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) و رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir