![]() |
تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على
أوصى مجلس إدارة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2014م على النحو التالي:
1- إجمالي المبلغ الموزع 450 مليون ريال 2- حصة السهم الواحد 1 ريال 3- نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10% 4-أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سيعلن عنها لاحقا. 5-تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقا. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir