منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53361)

الطـبـيـب 12-24-2014 09:56 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع للعام المالي 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 18,750,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 31-12-2014
5.تاريخ التوزيع 14-01-2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir