منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان الحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص نزع ملكية أرضه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53379)

الطـبـيـب 12-25-2014 04:56 AM

اعلان الحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص نزع ملكية أرضه
 
إلحاقاً لإعلاني الشركة والمنشورين على موقع تداول بتاريخ 09 و 10-06-2014م الموافق 11 و 12-8-1435هـ بخصوص نزع ملكية أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض و المملوكة لها بموجب صك رقم 195/8 و تاريخ 2/1/1425 هـ تود الشركة أن تعلن عن اشعارها بتاريخ 30 صفر 1436 الموافق 22 ديسمبر 2014 من قبل مصلحة أملاك الدولة بالبدء بإجراءات افراغ أرضها - نقل الملكية. علما بأن المبلغ الذي أقر كتعويض يبلغ 726,278,880.50 ريال، و نظرا لأن القيمة المقدرة من وجهة نظر الشركة لا تمثل القيمة العادلة لها وقت التقدير فقد تم الاعتراض حسب الطرق النظامية المعتبرة على قيمة التقدير و سيتم الإعلان مستقبلا عن أ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir