منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة حلواني إخوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53388)

الطـبـيـب 12-25-2014 10:18 PM

تعلن شركة حلواني إخوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام
 
قرر مجلس إدارة شركة حلواني إخوان في اجتماعه الذي عقد يوم الاثنين الموافق 22/12/2014 م الرفع بالتوصية الي الجمعية العمومية للشركة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2014 على النحو التالي :


1.إجمالي المبلغ الموزع 57,142,860 مليون ريال وذلك من الارباح المبقاه والمقيدة في حسابات الشركة حتى 30/09/2014
2.حصة السهم الواحد 2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم يوم انعقاد الجمعية العامة التي سوف تحدد لاحقاً بعد أخذ الموافقة النظامية عليها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir