![]() |
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سد
إلحاقاً لإعلاني سدافكو بتاريخ 14/ 02/ 2012 و 24/3/2014 بخصوص بناء مركز توزيع إقليمي بالرياض، يسر الشركة أن تعلن أنه تم الإنتهاء من أعمال بناء مركز التوزيع الأقليمي بالرياض وإستلامه من المقاول في 22/12/2014م وقد تم تنفيذ المشروع وفقاَ للميزانية المخصصة له وفي الإطار الزمني الذي تم الإعلان عنه سابقا. كما تجري مرحله الفحص لمختلف المعدات والعمليات.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 06:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir