منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ارامكو توتال العربية للخدمات عن الاسترداد الجزئي ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53407)

الطـبـيـب 12-26-2014 11:12 PM

تعلن شركة ارامكو توتال العربية للخدمات عن الاسترداد الجزئي ل
 
تعلن شركة ارامكو توتال العربية للخدمات انه تم الاسترداد الجزئي للصكوك الخاصة بها في تاريخ 26/02/1436هـ الموافق 18/12/2014 م (المجدول كل ستة أشهر) حيث تم توزيع مبلغ ثابت وقدره 79,497,880 ريال سعودي والذي يمثل نسبة 2.12% من القيمة الاسمية الإجمالية لصكوك الشركة الصادرة، وذلك وفق جدول الاسترداد المعلن عنه في صفحة 66 من نشرة الإصدار التي صدرت بتاريخ 12 ذو القعدة 1432هـ الموافق 09 أكتوبر 2011م والتي تمت الموافقة عليها من قبل هيئة سوق المال. وبذلك تصبح القيمة الاسمية لصكوك الشركة 97,880 ريال سعودي وتصبح قيمة الإصدار الإجمالية 3,670,402,120 ريال سعودي.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir