منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ( نادك ) عن بدء الاستثمار الزراعي في السودان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53418)

الطـبـيـب 12-27-2014 07:21 PM

تعلن شركة ( نادك ) عن بدء الاستثمار الزراعي في السودان
 
تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية ( نادك ) انها قد اكملت الدراسات الخاصه و متطلبات تخصيص واستلام ارض زراعيه بمساحة 60 الف فدان / 25,200هكتار في جمهورية السودان - ولاية شمال كردفان وان مجلس الادارة قرر في اجتماعه المنعقد يوم الجمعة 04 ربيع الأول 1436هـ الموافق26 ديسمبر2014م تنفيذ المرحلة الأولى لاستثمار هذه الأرض بمساحة 3200 هكتار و زراعتها بالاعلاف بشكل رئيسي و توريدها للمملكة لتأمين جزء من احتياج قطيع الابقار للاعلاف في الشركة والتي تشمل حفر الابار وتنفيذ انظمة الري والبنيه التحتيه والمعدات اللازمة لزراعة هذه المساحه من الارض.
يبلغ حجم الاستثمار ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir