منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة المراعي عن توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53434)

الطـبـيـب 12-28-2014 10:03 AM

تعلن شركة المراعي عن توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن
 
أقر مجلس إدارة شركة المراعي في اجتماعه المنعقد بتاريخ 28 ديسمبر 2014م التوصية للجمعية العامة لمساهمي الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2014م على النحو التالي:

1. اجمالي الأرباح الموزعة 600 مليون ريال.

2. حصة السهم الواحد تبلغ 1 ريال.

3. نسبة التوزيع 10% من القيمة الأسمية للسهم.

4. ستكون أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والذي سيتم تحديده لاحقاً بعد اخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

5. سيتم تحديد تاريخ دفع التوزيعات لاحقاً بعد موافقة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir