منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية للتسويق الزراعي عن قبولها عرض لشراء حصة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53483)

الطـبـيـب 01-01-2015 11:48 PM

تعلن الشركة الوطنية للتسويق الزراعي عن قبولها عرض لشراء حصة
 
تعلن الشركة الوطنية للتسويق الزراعي عن قرار مجلس الإدارة الصادر في اجتماعه اليوم الثلاثاء 08-03-1436 الموافق 30-12-2014 بالموافقة على العرض المقدم من أحد المستثمرين لشراء 20% من حصة الشركة في احدي شركاتها التابعة وهي شركة أسواق ثمار ووسمي الزراعية بهدف الاستفادة من السيولة المحققة في التوسع في نشاط التجزئة والنشاط التشغيلي والاستثماري ، وسيتم الاعلان للسادة المساهمين لاحقاً عن كافة تفاصيل البيع فور الانتهاء من كافة الامور المالية والقانونية .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir