![]() |
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن اخر التطورات في مشروع لمعالجة م
إلحاقاً للإعلان بتاريخ 5 يونيو 2012 بخصوص مشروع لمعالجة مادة الالمنيت (ilmnite) لإنتاج مادة (Titanium Slag), تعلن شركة التصنيع الوطنية أنه يجري العمل على انهاء الاعمال الميكانيكية للمشروع والتي تعتبر في مراحلها الاخيرة بنسبة تصل الى 95% وذلك استعداداً للتشغيل التجاري قبل نهاية الربع الاول من العام القادم 2015. وسوف يتيح المشروع لشركة كريستل استخدام مادة الالمنيت كمصدر إضافي للمادة الخام لإنتاج مادة ثاني أكسيد التيتانيوم علماً بانه يصعب قياس الاثر المالي لهذا المشروع على نتائج شركة التصنيع والذي سيكون خلال الربع الثاني من العام 2015م. وسيعلن لاحقا عن اية تطورات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir