منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص بدء الانتاج التجريبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53519)

الطـبـيـب 01-03-2015 10:16 AM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص بدء الانتاج التجريبي
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 25-09-2014 بخصوص تمديد اجراءات اختبارات خط انتاج الكلنكر الثاني بطاقة تصميمة هي 5,000 طن كلنكر يوميا، تعلن شركة اسمنت الجوف للسادة المساهمين الكرام انه مازالت اختبارات خط الانتاج الثاني مستمرة لعدم تحقيق الطاقة الإنتاجية حسب شروط العقد، على ان يبدء الانتاج التجاري وبحسب ما اعلنت علية الشركة سابقا سيكون في الربع الاول من عام 2015م. وجدير بالذكر بان الاثر المالي لذلك سيبدا في الربع الثاني من عام 2015، وسيتم الاعلان عن أي تطورات اخرى.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir