منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن آخر التطورات بشأن تطوير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53538)

الطـبـيـب 01-04-2015 10:07 AM

تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن آخر التطورات بشأن تطوير
 
بالإشارة لإعلان الشركة السعودية لصناعة الورق في تاريخ 21/12/2014م بخصوص تطوير خط الإنتاج الاول، نفيدكم بأنه تم بحمد الله التشغيل التجاري كما كان مخطط له في مساء يوم 1/1/2015م. علما بأن التكلفة هي 30,995,000 ريال سعودي. وتتوقع الشركة أن يؤثر تطوير خط الإنتاج الأول على نتائج الشركة بشكل إيجابي وتدريجي ابتداءً من الربع الأول للعام 2015، حيث ان الطاقه الانتاجيه القصوى ستزيد بمقدار (18) الف طن سنويا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir