منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن تحديد مراحل الاكتتاب في ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53593)

الطـبـيـب 01-08-2015 10:21 PM

تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن تحديد مراحل الاكتتاب في ا
 
تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الرزاعيـة) تحديد مراحل الاكتتاب في الأسهم الجديدة وفترة تداول الحقوق على النحو التالي:
أولاً: سيكون الاكتتاب للمساهمين المقيدين والجمهور خلال الفترة من يوم الثلاثاء 22/03/1436هـ (الموافق 13/01/2015م) وتستمر حتى نهاية تداول يوم الثلاثاء 07/04/1436هـ (الموافق 27/01/2015م) على أن يتم الاكتتاب في الأسهم الجديدة على مرحلتين وهما:
أ. مرحلة الاكتتاب الأولى: تبدأ يوم الثلاثاء 22/03/1436هـ (الموافق 13/01/2015م) وتستمر حتى نهاية يوم الخميس 02/04/1436هـ (الموافق 22/01/2015م).
ب. مرحلة الاكتتاب الثانية: تبدأ يوم الأحد 05/04/1436هـ (الموافق 25/01/2015م) وتستمر حتى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir