منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن أستقالة عضو مجلس الأدارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53596)

الطـبـيـب 01-08-2015 10:21 PM

تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن أستقالة عضو مجلس الأدارة
 
تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية أن عضو مجلس الإدارة المهندس/محمدابراهيم الشبنان (عضو مستقل) قد تقدم مساء يوم الاثنين بتاريخ 05/01/2015م إلى مجلس الإدارة باستقالته من منصبه كعضو مستقل وقبل المجلس الاستقالة بالتمرير اعتباراً من تاريخ تقديمها،على ان تسري الاستقالة اعتباراً من تاريخ 06/01/2015 الموافق 15/03/1436 وتعود أسباب الاستقالة لظروف شخصيةخاصة،ويتقدم رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة بالشكر الجزيل لسعادة المهندس محمد ابراهيم الشبنان على مشاركته القيمة والفعالة خلال فترة عضويتة في المجلس .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir