![]() |
تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) استقالة أحد أعضاء مجلس إدا
تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) بأنها استلمت بتاريخ 15/03/1436هـ الموافق 06/01/2015م خطاباً من المساهم /المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بإستبدال ممثلها في مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن محمد السيف (عضو غير تنفيذي) بناء على رغبته و تعيين معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية الأستاذ / سليمان بن عبدالرحمن القويز (عضو غير تنفيذي)، وذلك إعتباراً من تاريخ 19/03/1436هـ الموافق 10/01/2015م.
ويتمتع معالي الأستاذ/ سليمان بن عبدالرحمن بن عبدالله القويز بخبرة مصرفية كبيرة ويتقلد حالياً منصب محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافه إلى أ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir