منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن إنتقال مقر المركز الرئيسي إ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53629)

الطـبـيـب 01-10-2015 10:30 AM

تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن إنتقال مقر المركز الرئيسي إ
 
تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن أن المركز الرئيسي الواقع بشارع العليا - بمجمع الموسى التجاري بالرياض سينتقل إلى الموقع الجديد وذلك إعتباراً من يوم الأحد 11/01/2015 والعنوان كالتالي :
شركة الإنماء طوكيو مارين - المركز الرئيسي
برج العنود 2 - الدور 21 - طريق الملك فهد - حي العليا بالرياض
ص.ب 643 الرياض 11421
هاتف: 2129333 11 966+
فاكس: 2129444 11 966+

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir