منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة سبيماكو الدوائية عن توقيع اتفاقية تصنيع وبيع وتوزي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53725)

الطـبـيـب 01-16-2015 01:21 AM

تعلن شركة سبيماكو الدوائية عن توقيع اتفاقية تصنيع وبيع وتوزي
 
وقعت الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) بتاريخ 22/03/1436هـ الموافق 13/01/2015م إتفاقية لمدة (5) سنوات قابلة للتجديد مع شركة (إف هوفمان لا روش) السويسرية لمستحضرين يستخدمان في علاج الأورام . وبموجب الاتفاقية ستقوم سبيماكو الدوائية بالتصنيع الجزئي لمستحضري (هيرسبتين ومابثيرا) محلياً مع الحصول على حقوق بيعها وتوزيعها داخل المملكة ، ويعتبر هذان المستحضران من أهم الأدوية المتخصصة في علاج سرطان الثدي . ومن المتوقع طرح هذه المستحضرات محلياً خلال النصف الأول من عام 2015م إن شاء الله ، تجدر الملاحظة بأن الأثر المالي المتوقع ه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir